Excel To HTML using codebeautify.orgExcel To HTML using codebeautify.orgExcel To HTML using codebeautify.org

أهلا وسهلا بك انرت المنتدى.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

Happy Birthday Gajeel  Empty الأربعاء يونيو 20, 2018 7:58 am من طرف TomAs كتب: الى من يريد رجوع Or-Anime :
السلاممء عليكم ورحمة الله وبركاتهه ! ♥♥

كيف حالكم ان شاء الله طيبين معاكم مدير اور انمي نفسه انا (~ . ! امتنان

- -

حبيت اقولكم من يريد رجوع اور انمي يضع رد هنا حتى لو بعد سنتين فانا ادخل يوميا وارى الموقع .. !  تقييم

واذا رايت …
: تابع القراءة قراءة كاملة Happy Birthday Gajeel  Empty الأربعاء أبريل 04, 2018 7:59 pm من طرف TomAs كتب: [ رجوع Or-Anime الى ساحات المنافسة !! ] :
[ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ]

: تابع القراءة
يجب عليك تسجيل الدخول لإرسال رسالة
الحساب:كلمة السر:
ادخلني في كل زيارة تلقائيا:

نسيت كلمة السر ::
يجب عليك تسجيل الدخول لإرسال رسالة
الحساب:كلمة السر:
ادخلني في كل زيارة تلقائيا:

نسيت كلمة السر ::

المشاركات الجديدة

المواضيع الاكثر نشاط

المواضيع الاكثر شعبية

زائر

ضع إعلانك هنا

مهما كبرنا ومهما كانت لكلٍّ منّا اهتماماته الخاصة، يبقى داخلنا ترابط قوي لا يمكن أن يفرّقه أحد، ولا يمكن التغاضي عنه، فهو من أجمل العلاقات. الأخت هذه الإنسانة التي تعتبر جزءاً من الروح، وهي قطعة من القلب، وهي البسمة والنبض، سنذكر لها هنا بعض الامتنان :-
* أحبك بحجم نقائك وصفائك، بحجم تلك المشكلات التي تذهبينها عني، و بحجم تلك الابتسامة التي ترسميها على وجنتي حين حزني، وبحجم تلك الكلمات التي تواسيني بها عند ألمي، تتوق أحرفي لخط كلمات تعبر بها عنك، وتخجل تلك الأحرف من وصفك ،، وتقف كلماتي عاجزة امامك ،،،أعصر أفكاري وأنثر مشاعري وأبعثر أحاسيسي ، لأكتب كلمات أعبّر بها عما يجول في خاطري ولكن كالعادة لا استطيع ...
* أفضل صديق لي هي أختي الغالية، أستطيع أن أخبرها ما في داخلي دون أي خجل، وهي الوحيدة التي لا تفارقني ولا أفارقها، قد يتخلى عنا الأصدقاء ويتركنا الأحباب، ويجرحنا فراقهم ولا نستطيع البوح لهم بما نواجهه، ولكن اختي هي من تكون الصديق الوفيّ لي، التي تقف بجانبي ولا تتخلى عني.
* أختي نبض وجداني؛ فالنبض لها يسري، والروح لها تنساق، في بعدها تكثر جروحي، وفي قربها تبعد أحزاني. أختي هي روحي الاخرى . 
* اختي تلتمس لي المعاذير ولا تُلجئني إلى الاعتذار ولا تعيرني بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته.
* لي أخت لو استبدلوها بخيرات الأرض قاطبة لا أبدلها ... لي أخت هي أنسي وسعدي ،،، وجنّتّي في دنياي وعدّتّي لآخرتي، هي لي كالورد، بل وأجمل كالماء بل وأنقى، كالعسل بل وأحلى، اللهم أدم وجودها في حياتي. هي أختي وصديقتي ، نصف ابتسامة حياتي ...
* انا وأختي أميرات أنجبتنا ملكة عظيمة.
* أختي لا أريدھا أن تحزن، أريد فقط أن أراھا تضحك ، متشوقة لرؤية من سيقترب منها بأذى ^-^ فليعرف سوء ما ينتظره 
* الاخت ذلك القلب الصافي كماءٍ عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقائه ، انها أختي صاحبة الابتسامة الرائعة والوجه البريء لن اجد لها بديلا ما حييت .
* ليت قلبي يخرج من مكانه لحظة، لـُيريكِ كيف نبض حُـبك فيه يصنع، ليت لساني يـُتخم نثراً وشعراً لأتهزج بأهازيج محبتنا وأضربها لحناً على أوتار الصفاء، ليت الربيع يمنحني زهرة ووردة لأجمعها في باقة الإخلاص أُهديها لأروع أخت وأعز إنسانة، أقسو عليها فتتحملني وأُخيب ظنها فتصفح عني، أُرهقها بالمطالب والتمني فلا أراها سوى باذله الخير لي، لو الحب يا نور، نور لغشى حُــبي لكِ جنبات هذا الكون، ولو كان للكلمات أن تعبر عن كلّ مشاعري لأكملت عمري أُصيغ أروع الكلمات، لكن أقول حسبـُكِ من ذلك كله أنك بمثابة الشمس إن فـقدت يوماً فُقدت في الدنيا روح الحياة.

Happy Birthday Gajeel  P_238anz61

Happy Birthday Gajeel chan 
امتنان امتنان امتنان
26 - 8 - 2000 / 16 سنة
كل عام وانتي بخير 
مبروك دخولك في الـ 16 ويا رب اكون وياكي كل مرة يدخل علينا هاليوم  شكر
واتمنى تقبلي هداياي :

Happy Birthday Gajeel  P_238d79n1 
Happy Birthday Gajeel  P_2389cqd2

والهدايا الثانية بتوصلك خاص ^^
وأتمنى عجبك اهدائي وأتمنى لك السعادة الدائمة غاجيل اوني تشان  قلب ♥ حب
وتقبلي تهنئة HARNES

Happy Birthday Gajeel  Star-110
TomAs

نظام النقاط : 7824

ضع إعلانك هنا

https://or-anime.forumarabia.com

الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

يتم وضع الموضوع اعلان مبروووووووووك مبروووووك كل عام وانتي بخيير

Happy Birthday Gajeel  Star-310
Wíntër ʚïɞ

نظام النقاط : 6596

ضع إعلانك هنا

http://telegram.me/iimzx

وهه غاجيل
صـّــراحه معرف شنو أقلـك
تعرفين انّـي ماحب المجاملات وكيذذا،
بـّس مدّة معرفتي لككِ قصــيره، ورغم هالشــّي ..
أنتي مـِن أفضل الأعضاء اللي عرفّــتهم..
يعنــّي مجرد شوفتككِ متصــله عباره عن حياه! 
خصــوصًا هالآيــّام وكلــهم منقرضين  Happy Birthday Gajeel  1f602 
لــكن بصـراحـّه يَ غاجيل تسـّتاهلين كل خــير
كـُـل عامٍ وآنــّتي بخــير، ويديمككِ لـــّي
يعني ماعرف ايش أعطيككِ هديـّــه لأنه ماينفع هدايا من ورا شــّاشات  Happy Birthday Gajeel  1f602  Happy Birthday Gajeel  1f602   Happy Birthday Gajeel  1f494 
يعني أبســط شيء كلمـّه كل عام وانتي بخير وخرابيط
لكــن اذا مَ تبيني أجــاملككِ فـَ أنـتي من أفضــل من عرفتهم هـِنا، وشكرًا
– البنت ماتعرف شتقول فـَ يَ غاجيل ســّلكي واشكريهآ  Happy Birthday Gajeel  1f602 

ويدييمككِ لــي.
من: ونتر ر.ر. مارتن الورديه :-)

Happy Birthday Gajeel  Star-310
Naruto

نظام النقاط : 6598

ضع إعلانك هنا

هابي بيرث داى وكل عام وانتى بخير  اعجاب & حب
وبالنسبة للهدايا بعتهالك اول وحده اصلا
اتمنى تكون على قد مقامك  ...

وهذه هدية إضافية
شوية صور من اختيارى الكول  اعجاب شديد

Happy Birthday Gajeel  13812911023

Happy Birthday Gajeel  13812911024

Happy Birthday Gajeel  20160725-2174

Happy Birthday Gajeel  2015_1411676062_275

Happy Birthday Gajeel  Shbbab.com1396926277_954

بصراحة تعبت المهم تكون عجبتك الهدايا  قلب ♥

Happy Birthday Gajeel  Star-110
Gajeel♡S

نظام النقاط : 6222

ضع إعلانك هنا

اريجاتو مينا مدري وش اقوووول استحي والله خلاص ..
توي دخلت المنتدى وشفت الموضوع من ان هارنيز الذكية قالت بتمسحو -.- .. ف اقول من جد من جد فرحت وانا معرف اعبر عن مشاعري .. فبقول من جد شككككرا من اعماق قلبي - تنحني لكم- اريجاتو هارنيز يا احسسسن اخت ورب الكعبة اعشقك أكثر وحدة في حياتي رغم انك عنيدة واذية بس تعرفي تسعدين ربي يخليكي لي.. من جددد عجبتني الصور .. كياااا مومو تشان و كايدو كن مززززي اعشقهمممم♡♡♡♡♡
واريجاتو ادمين شفت اول واجهة المنتدى واستحيت ومعرف اش اقول غير انك من جد فاجأتني ♡~♡
وينتر من جد ذا كلو من دون مجاملات ! ياخ انتي سعادة اريجاتو وكلامك مرة للحين مو مصدقاه ♡
اخر وحدة حبيبتي شكرا ع الصورة ذيك مرةةةة عجبتني والاغاني وتعبتي نفسك مو عالفاضي وذي الصور من جد تعبتي نفسك ولا لقطتيها -.-♡♡

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

Happy Birthday Gajeel  Collapse_theadتعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الساعة الآن .